تتناول هذه الدارسة موضوع تقنيات الجيل الثاني وانعکاساته على التعلم الإلکتروني وصولاً إلى مفهوم التعليم2حيث يوفر تقنيات الجيل الثاني بيئة خصبة وملائمة للباحثين، ويعطي الفرصة لظهور قنوات جديدة للاتصال: کالمدونات والشبکات الاجتماعية.کما تتطرق الدراسة أيضا إلى توضيح أثر تقنيات الجيل الثاني على إتاحة وتقاسم المعرفة بين الباحثين مستجدة في تبادل نتائج الأبحاث والدارسات، وبشکل عملي قدمت الدراسة استبيان موجه لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية لمعرفة مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني.
عبد الغني, دلال. (2019). مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية. المجلة العلمية بکلية الآداب, 2019(37), 100-129. doi: 10.21608/jartf.2019.158515
MLA
دلال عبد الغني. "مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية". المجلة العلمية بکلية الآداب, 2019, 37, 2019, 100-129. doi: 10.21608/jartf.2019.158515
HARVARD
عبد الغني, دلال. (2019). 'مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية', المجلة العلمية بکلية الآداب, 2019(37), pp. 100-129. doi: 10.21608/jartf.2019.158515
VANCOUVER
عبد الغني, دلال. مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية. المجلة العلمية بکلية الآداب, 2019; 2019(37): 100-129. doi: 10.21608/jartf.2019.158515