تهتم الدراسة بمعرفة واقع مهارات الوعي التقني في المكتبات المدرسية ثم وضع مقترح لتنمية هذه المهارات من خلال تحديد الاحتياجات اللازمة لتنمية هذه المهارات لدي طلاب المكتبات المدرسية وذلك عن طريق اتباع استراتيجية الوعي التقني وتستلزم هذه الإستراتيجية بناء أنظمة وخدمات تقنية حديثة تساعد علي تحقيق آداء افضل للمكتبة المدرسية مما يساعد علي تقييم وتحسين واستمرارية جودة العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للطلاب لتسارع العصر الذي نعيش فيه بالتطور التكنولوجي الهائل في شتي المجالات العلمية والإجتماعية والسياسية والإقتصادية, لذلك تعتبر هذه الإستراتيجية مهمة جدا لكل من المكتبة والأخصائي والطالب , ومن هذا المنطلق وجب علي المكتبات المدرسية أن تقوم بتفعيل دورها في تقديم أحدث الخدمات التي تساعد الطالب في تنمية مهاراته التقنية بما يحقق نجاحها وبروز دورها في نجاح العملية التعليمية .
مصطفي ابراهيم احمد الشرنوبي, زينيب, & عبادة العربي, أحمد. (2024). واقع بعض مهارات الوعي التقني في المكتبات المدرسية ومقترح لتنمية هذه المهارات. المجلة العلمية بکلية الآداب, 2024(55), 134-154. doi: 10.21608/jartf.2024.326484
MLA
زينيب مصطفي ابراهيم احمد الشرنوبي; أحمد عبادة العربي. "واقع بعض مهارات الوعي التقني في المكتبات المدرسية ومقترح لتنمية هذه المهارات", المجلة العلمية بکلية الآداب, 2024, 55, 2024, 134-154. doi: 10.21608/jartf.2024.326484
HARVARD
مصطفي ابراهيم احمد الشرنوبي, زينيب, عبادة العربي, أحمد. (2024). 'واقع بعض مهارات الوعي التقني في المكتبات المدرسية ومقترح لتنمية هذه المهارات', المجلة العلمية بکلية الآداب, 2024(55), pp. 134-154. doi: 10.21608/jartf.2024.326484
VANCOUVER
مصطفي ابراهيم احمد الشرنوبي, زينيب, عبادة العربي, أحمد. واقع بعض مهارات الوعي التقني في المكتبات المدرسية ومقترح لتنمية هذه المهارات. المجلة العلمية بکلية الآداب, 2024; 2024(55): 134-154. doi: 10.21608/jartf.2024.326484