الأساليب التربوية لمرحلة التعليم المتوسط في مصر القديمة

نوع المستند : أبحاث علمیة

المؤلفون

1 كلية الاداب , جامعة طنطا

2 أستاذ تاريخ وحضارة مصر والشرق الأدنى القديم كلية الآداب_ جامعة طنطا

3 مدرس تاريخ وحضارة مصر والشرق الأدنى القديم كلية الآداب_ جامعة طنطا

المستخلص

يتناول البحث دراسة الأساليب التربوية لمرحلة التعليم المتوسط وذلك عن طريق دراسة الأساليب التربوية المتبعة في مرحلة التعليم المتوسط كأستخدام الضرب والتحفيز وا العقاب بالقيد والحجز أو الحبس اللعب الفردي والجماعي ومن خلالها يمكن وضع الافتراضات حول مرحلة التعليم المتوسط في مصرالقديمة

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية